فلسفتنا

تستند فلسفة الكلية على القيم الأساسية للتعليم العالي ، ومن أهم تلك القيم الأساسية تقديم تعليم ذا مستوى عالي من الجودة مدعوماً بأساسيات التفوق الأكاديمي كمحور رئيسي للكلية وذلك بما يبذله جميع منسوبي الكلية من جهود لتحقيق ذلك .

إن من الأهداف الرئيسية للكلية تهيئة البيئة التعليمية المناسبة للطلبة والطالبات للتعليم العام والتي تشجع على روح التسامح وطلب العلم مدي الحياة والتفاني في تحقيق حرية التعبير ليكون خريج هذه الكلية فرداً صالحاً في مملكتنا الحبيبة يساهم في نهضتها العلمية والعملية.كما تساهم الكلية في النهوض بالمعرفة العلمية من أجل المصلحة العامة من خلال المنح الدراسية المقدمة من خادم الحرمين الشريفين لأبنائنا الطلبة .

وتبذل الكلية المزيد من الجهد لغرس وتعزيز روح الاحترام بين جميع البشر دون التفرقة الجنسية أو العرقية أو المذهبية. كما تؤمن الكلية الفرص للحصول على التعليم العالي وتقدم خدمات الدعم والمساندة لتحقيق الأهداف الشخصية المأمولة لكل طالب. وأخيراً..

تدرك الكلية بأنها جزء لا يتجزأ من المجتمع بوصفها كلية مستقلة تقوم بتقديم التعليم كعملية مستمرة مما يؤدي إلى تطوير العلاقات التفاعلية في المجتمع والإستجابة الفورية للاحتياجات المتغيرة مع الزمن، وذلك عن طريق تقديم برامج حديثة ومتطورة ذات جودة عالية تسهم في النمو الاقتصادي للمجتمع. وأخيراً يعد الخريج ليكون عضواً هاماً وفعالاً ومثمراً في بيئة عالمية دائمة التغير.