Dr. Profile Picture

باسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله محمد وأسرته وأصحابه:

مرحبا بكم في قسم تكنولوجيا الطب النووي بكلية العناية الطبية.

نعمل بقسم تكنولوجيا الطب النووي بجد ونشاط نابض بالحيوية. وترتكز رؤيتنا علي التفوق الأكاديمي والعملي. ويذخر القسم بعدد من أعضاء هيئة التدريس والباحثين المتميزين ذوي الكفاءة العالية والخبرات المتنوعة في مجال الطب النووي. وأولت إدارة الكلية أهمية كبيرة علي اختيار أفضل (السفراء) لاكساب المعارف والمهارات إلى طلابنا وطالباتنا لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لكلية العناية الطبية والتي تنبع من خطة التنمية في المملكة. وتتمثل رسالتنا في الاحتفاظ بأفضل أعضاء هيئة التدريس وتعزيز تطويرهم كفريق متعاون. نحن نحافظ علي تركيزنا علي تقديم تعليم عالي الجودة والنهوض بالبحوث العلمية لمتخصصي التكنولوجيا النووية ليكونو قادة المستقبل في مجال الطب النووي.

إن من أهم أهداف برنامجنا تزويد الطلبة بالمعارف الكافية والمهارات اللازمة واعداد كفاءات مدربة في مجال الطب النووي بدءاً من العلوم الأساسية للطب النووي والانتقال إلى الممارسة العملية والسريرية لمختلف تطبيقات الطب النووي. نسعى جاهدين من أجل التميز وتوفير أحدث ما توصل إليه تكنولوجيا الطب النووي من أجهزة ومعدات ومختبرات مجهزة بأحدث الأجهزة في الكلية وفي مواقع التدريب المتميزة خارج الكلية.

تشجيع البحث العلمي في المجالات النظرية والتطبيقية والتقنية هو أحد أهداف قسم تكنولوجيا الطب النووي. وتحقيقاً لذلك يقوم القسم

بتزويد الطلبة بأساليب وأساسيات البحث العلمي بهدف صقل مهارات وقيم البحث العلمي لديهم،

نكرس جهودنا في توفير بيئة زاخرة بالتميز وثقافة التضامن التي تلبي توقعات الطلاب وتحقق طموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية، كما نبذل جهوداً كبيرة من أجل تطوير منظومة التعليم وتنمية القدرة على التفكير الإبداعي والتفكير النقدي لتحقيق رسالة كلية العناية الطبية. أنا فخور جداً بقسم تكنولوجيا الطب النووي في كلية العناية الطبية ، وأشجعك على زيارة قسمنا وإلقاء نظرة فاحصة على موقعنا الإلكتروني بموقع الكلية.

إبراهيم السيد سعد أحمد
رئيس قسم, تقنية الطب النووي